11/12/2017

أرشيف يوم: 06/10/2017

تطبيق تفاعلي جديد ” لينغو ” وهو شبكة إجتماعية لتعلّم اللغة بالممارسة مع آخرين

هناك المئات من التطبيقات التي يُمكِن الإستعانة بها في تعلم إحدى اللغات، وطبعًا كل تطبيق له طريقته في تناول المواد والكيفية التي يُمكِن للمستخدم التكيّف معها لهذا الهدف وهو تعلّم لغة غير اللغة الأم، جديد هذه التطبيقات هو تطبيق لينغو،  فيما يخص التطبيق هو عبارة عن شبكة إجتماعية تعليمية، يمكن من خلالها تعلم لغة ما عن طريق الممارسة مع أشخاص آخرين، ... أكمل القراءة »

كتابي تطبيق جديد لبيع الكتب الجديدة والمستعلمة

مستمرين في إستعراض التطبيقات التي وصلتنا تحت إطار المبادرة التي أطلقناها قبل أيام، ولمن لا يعرف تفاصيل هذا الأمر، هو عبارة عن مبادرة أطلقناها نهدف فيها إلى تسويق التطبيقات النائشئة في الوطن العربي، ليأتي دورنا في الكتابة عن هذه التطبيقات ونشرها هنا. تطبيق كتابي أحد هذه التطبيقات، والذي يسمح لكل صاحب مكتبة أو دار نشر أو مالك لمكتبته الشخصية أن يُسجّل بالتطبيق ... أكمل القراءة »

قامت انستغرام باتاحة مشاركة القصص إلى فيس بوك مباشرة

لأن قصص انستغرام حققت رواج كبير حيث يستخدمها حوالي 250 مليون مستخدم نشط، لكن الحال ليس كذلك على قصص فيس بوك، وتريد الشبكة الاجتماعية تنشيط قصص الموقع الأزرق من خلال إتاحة نشر القصة من انستغرام تلقائياً إلى فيس بوك، كما هو الحال مع الصور. فعلياً بدأت انستغرام تختبر هذه الإمكانية منذ اغسطس الماضي على عينة من المستخدمين داخل الولايات المتحدة، ... أكمل القراءة »

قريبا في السعودية خدمة فيس تايم من آبل ستتوفر لجميع المستخدمين

بدأ التنسيق بين شركة آبل ومزوّدات خدمة الاتصال في المملكة العربية السعودية لإتاحة خدمة فيس تايم Facetime لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية لجميع مُستخدمي أجهزة آبل في المملكة العربية السعودية. وأكّدت مصادر مُطّلعة هذا الأمر لصحيفة سبق، التي ذكرت بدورها أن هذه الخطوة تأتي بعد رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات الصوتية والمرئية قبل أسابيع قليلة. وبدأت خدمة فيس تايم في العمل ... أكمل القراءة »

روسيا تقوم باختراق هواتف قوات حلف الناتو NATO

شنّ مُخترقون من روسيا هجمات اختراق استهدفت هواتف قوات حلف الناتو NATO، وذلك حسبما ذكرت صحيفة The Wall Street Journal في تقرير جديد لها. وأكّدت الصحيفة أن مُخترقين من روسيا استهدفوا هواتف الجنود القريبين جغرافيًا من روسيا مثل بولندا والبلطيق وقاموا بسرقة البيانات الموجودة بداخلها وحذف سجل الأسماء بعد الانتهاء. ولا توجد روابط مباشرة بين الحكومة الروسية والمخترقين. لكن استخدام ... أكمل القراءة »