20/02/2018
الرئيسية / طب وصحة / نصائح لتكثيف الشعر Hair thickening tips
نصائح لتكثيف الشعر Hair thickening tips

نصائح لتكثيف الشعر Hair thickening tips

خلطه ونصائح لتكثيف الشعر :

يُعرف الشّعر بأنّه أساسي لإظهار المرأة بأجمل حلّة لها، إلا أنّ هناك عدداً كبيراً من النّساء اللّواتي يعانين لاسباب مختلفه من مشكلة تساقط الشّعر، لذلك تعرّفي على عدّة خطوات يجب أن تتّبعها المرأة للمحافظة قدر الإمكان على كثافة شعرها. إن كنت من اللّواتي يعانين من هذه المشكلة إليك هذه الخطوات الأساسيّة والمهمّة للحفاظ على شعر كثيف وفروة صحيّة تعزز ثقتك بنفسك وتمنحك مظهراً أنيقاً وإطلالة مفعمة بالحيويّة. إن كنتي تخافين من هذه المشكلة وتبحثين عن الطّرق المهمّة والفعّالة لتكثيف الشّعر والمحافظة عليه ننصحك باعتماد خلطة الشعر المصنوعة من الجرجير وزيت الزّيتون.
والتي يتم تحضيرها على النحو الاتي :
أخلطي باقة من الجرجير المهروس وأضيفي عليه ملعقتين كبيرتين من زيت الزّيتون وملعقة صغيرة من خلّ التّفاح التي تنقّي فروة الرّأس من القشرة والبكتيريا والفطريّات المضرّة. طبّقي هذه الخلطة على شعرك مرّتين في الأسبوع واتركيها لـ 20 دقيقة واحصلي على نتيجة بدءًا من الأسبوع الأوّل.
قصّ الأطراف بانتظام:
لتحافظي على شعر كثيف وصحّي ننصحك بقص أطرافة مرّةً واحدةً كل 3 أشهر لاسيّما أن الشّعر يتعرّض في معظم الأحيان إلى التقصّف بفضل أدوات التّصفيف التي تتلفه يوماً بعد يوم. يذكر أن أطراف الشّعر التّالفة تؤدّي الى إيقاف عمل بصلة الشّعر في شكل طبيعيّ ما يؤثّر سلباً على الشّعر ويعرّضه للتّلف والتّساقط. لذلك،حاولي قصّ الأطراف بطريقة منتظمة على مدار السّنة وتنعّمي بشعر نشيط يمنحك إطلالة منعشة.
أهميّة ترطيب الشعر:
يؤدّي جفاف الشعر إلى تساقطه في شكل كبير، لذلك حافظي على كثافة شعرك واجعليه عبي من خلال العمل على ترطيبه باستمرار، حاولي تطبيق خلطة الزّيوت الطّبيعيّة( زيت الزيتون والسّمسم وجوز الهند والخروع…) أسبوعيّاً من خلال تدليك فروة الرّأس بها ما يؤّدي إلى منعه من التّكسير وتغذيته من الجذور حتّى الأطراف، ابدئي بتطبيق هذه الخلطة ولاحظي الفرق من الإستعمال الأوّل.
تجنّبي استخدام الحرارة العالية:
تعمد معظم النّساء الى تعريض شعرها إلى الحرارة العالية من خلال أدوات التّصفيف التي لا يمكنها الإستغناء عنها لذلك ننصح أن تتجنّبي قدر الإمكان البقاء بعيداً من الإستعمال اليومي للحرارة العالية حتى أثناء الإستحمام.

 

 

 

Mixing and tips for hair intensification:

Hair is essential for showing women the most beautiful hair, but there are a large number of women who suffer from different causes of hair loss, so you know how many steps should be followed by women to maintain as much as possible the intensity of hair. If you are suffering from this problem, these basic and important steps to maintain thick hair and healthy scalp enhance your self-confidence and give you a stylish look and a vibrant look. If you are afraid of this problem and are looking for important and effective methods of hair intensification and maintenance, we recommend that you adopt a mixture of hair made from watercress and olive oil.
Which are prepared as follows:
Mix a bunch of mashed watercress and add two tablespoons of olive oil and a teaspoon of apple cider vinegar, which purifies the scalp of the crust, bacteria and harmful fungi. Apply this mixture to your hair twice a week and leave it for 20 minutes and get a result starting from the first week.
Cut limbs regularly:
To keep your hair thick and healthy, we advise you to cut your fingertips once every 3 months, especially as hair is often exposed to bombardment thanks to the tools that are damaged day after day. It is noteworthy that the limbs of damaged hair lead to stop the work of hair bulb in a natural form, which adversely affects the hair and expose it to damage and fall. Try to trim the limbs regularly throughout the year and have active hair that gives you a refreshing look.
The importance of hair moisturizing:
Dry hair causes it to fall in great shape, so keep your hair density and make it dry by constantly moisturizing it. Try to apply the natural oil mixture (olive oil, sesame, coconut, etc …) weekly by massage the scalp to prevent it. From cracking and feeding from the roots to the sides, start by applying this mixture and notice the difference from the first use.
Avoid using high heat:
Most women tend to expose their hair to high heat through the tools they can not dispense with, so we recommend that you avoid as far as possible to stay away from the daily use of high temperature even during the shower.

عن mona 3wad

اضف رد